TIPS20 TIPS20
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

اسرع طريقة لخسارة الوزن


loss weight

أسرع طريقة لخسارة الوزن

ممارسة الرياضة يوميا لمدة ساعة على الأقل . تعتبر الرياضة من الامور الصحية لتحرك جميع عضلات الجسم والنشاط الجسدي والدورة الدموية  ليس عليك أن تقتل نفسك من الجري والركض وما إلى ذلك ، ولكن يجب أن يكون لديك نوع من النشاط البدني المعتدل في حياتك اليومية وأي نوع تحبه من جري، السباحة او حتى الرياضة المنزلية وحركات اللياقة . إذا كنت تتطلع إلى التخلص من بضعة أرطال بسرعة ، فقم بتمرين عالي الكثافة. على سبيل المثال ، اذهب في نزهة بخطى سريعة لمدة ساعة. أو يمكنك الركض وتعيين فترات معينة للعد خلال تلك الساعة، تأكد من أنك لا تشعر بألم شديد أثناء التمرين.
مجرد تحذير اثناء وبعض الرياضة ، ستشعر عضلاتك بالألم بعد التمرين عالي الكثافة. قد يكون الأمر مزعجا ، لكن هذا يعني أن جسمك يتغير للأفضل. تأكد من الحفاظ على رطوبة الجسم ، وتمدده ، وتناول الأطعمة التي تحتوي على كمية مناسبة من البروتين بعد كل تمرين. سيساعد البروتين في الحفاظ على بناء العضلات وليس الدهون. المزيد

أهم 5 عادات صحية للرياضة

*تناول الأطعمة المناسبة
بغض النظر عن مدى سوء معدتك التي تطالبك بالذهاب لتناول الحلوى على طعام صحي ، حاول الابتعاد عن الحلوى. لن يساعدك السكر من الحلوى في الحصول على الشكل. حتى لو كان مجرد قطعة حلوى واحدة. الفواكه والخضروات هي أفضل شيء تأكله عند الحصول على الشكل. التفاح ، على سبيل المثال ، يقوم بعمل جيد في جعل المعدة تشعر بالشبع لمدة تصل إلى 3 إلى 4 ساعات. الخضروات الخضراء مثل الفاصوليا الخضراء والبروكلي تحافظ على نظافة الجهاز الهضمي وتشغيله. شرب كمية وفيرة من المياه والسوائل والعصائر الصحية مثل السموثي.
التزم أيضا باللحوم الخالية من الدهون مثل الديك الرومي والدجاج. الأطعمة البحرية ، مثل الجمبري والبلطي هي بدائل رائعة أيضا هذه الأطعمة مليئة بالبروتين والعناصر الغذائية الصحية للمساعدة في الحفاظ على لياقة العضلات وجاهزة للتمارين. بالإضافة إلى ذلك ، تأكد من تقسيم ما تأكله و يأتي التمثيل الغذائي الجيد من تقسيم الوجبات. حاول التخطيط لتناول الطعام ست مرات يوميا على شكل وجبات صغيرة جدا مقسمة وتحديد أجزاء أصغر ، بدلا من تناول ثلاث وجبات كبيرة طوال اليوم. سيساعدك ذلك أيضا على إيجاد تنفس أكثر سلاسة عند ممارسة التمارين الرياضية بدلا من النفخ والهواء. هذا لأنه سيكون لديك كمية أقل من الطعام في الجهاز الهضمي ، مما يعني استخدام المزيد من الطاقة في ممارسة الرياضة.
*تتبع السعرات الحرارية
سيساعدك تتبع عدد السعرات الحرارية التي تتناولها في اليوم في التخطيط لممارسة الرياضة البدنية. هل تساءلت يوما لماذا تكون كتلته كبيرة جدا؟ هذا لأنهم يخططون وجباتهم ويأخذون سعرات حرارية (صحية) أكثر من الشخص العادي. من ناحية أخرى ، فإن فقدان الوزن والسعي للحصول على لياقة بدنية أكثر نحافة سوف ينطوي على تمرين بدني أكثر من السعرات الحرارية التي تتناولها. المزيد
* النوم الصحي
كن على يقين من الحصول على النوم على الرغم من أن معظمنا لديه وظائف لمدة ثماني ساعات خلال النهار أو الليل ، فمن المهم الحصول على قسط كاف من النوم لإعادة شحن بطاريات الجسم. ستبقي النوم لمدة ست إلى ثماني ساعات على استمرار الجسم طوال اليوم ، ولكن إذا شعرت بالتعب في أي وقت بعد العودة إلى المنزل من العمل ، خذ قيلولة صغيرة قبل ممارسة الرياضة. يجب أن تأخذ قيلولة لمدة نصف ساعة فقط. سيمنعك ذلك من البقاء مستيقظًا في وقت لاحق من الليل.
*ابق متحفزا
مفتاح مهم أن تكون في الشكل هو تحديد الأهداف والحفاظ على عقلية إيجابية. إذا بقيت إيجابيا ، فستتمكن من دفع نفسك للحصول على الجسم المناسب الذي طالما أردته.
*الدفع او الضغط
تمرين الضغط هو أحد أكثر تمارين تدريب القوة فعالية ، ولكنه يصبح رتيبا بعض الشيء في بعض الأحيان.تصعد ، تنزل وتكرر التسلسل. على الرغم من أنه ينتج نتائج ، فإنه ليس كل ذلك براقة.بدلا  من الوقوع ضحية الرتابة ، حاول إضافة بعض الاختلافات إلى روتينك. ستستمتع بنفس الفوائد الرائعة ، بالإضافة إلى بعض الميزات الأخرى.
one leg

تمارين للتقوية العضلات

القرفصاء
القرفصاء هي المفتاح لتطوير عضلات قوية ورباعية وعضلات الظهر وعضلات القلب. تعمل الحركة الهامة للغاية على تشغيل السلسلة الخلفية وتساعدك على المشي أطول ، وتمديد الوركين والانفجار إلى الأمام بقوة عند الحاجة.على الرغم من الفوائد الواضحة ، فإن التمرين ليس للجميع. سواء كان لديك قيود جسدية أو كنت تريد إضافة بعض التنوع إلى روتين التمرين فهناك الكثير من البدائل لأحد التمارين الأكثر شيوعا. تتطلب هذه الاختلافات القرفصاء أن تكتمل قوة جسمك بالكامل - من ذراعيك إلى قلبك وأسفل جسمك وهي مناسبة للمبتدئين والمتقدمين على حد سواء.
تمارين لتقوية عضلاتك المائلة
تترجم العضلات المائلة القوية إلى جسم أفضل بعدة طرق. وهي تدعم العمود الفقري ، وتقلل من خطر الإصابة بداء السكري من النوع 2 (الذي يرتبط عادة بزيادة الدهون في البطن) ، وتحسن الأداء في الأنشطة البدنية التي تنطوي على حركات سريعة والتواء. بالطبع ، تبدو رائعة أيضا. غالبا ما يكون الشكل V المطلوب بشدة هو منتج ثانوي لنظام غذائي صحي ومائل منغم. قل وداعا للجروح القياسية ، وجرب تمارين حرق الدهون التي تستهدف العضلات المائلة.
يحلم الكثير من الناس بحصولهم على عضلات بطن ، ولكن يستغرق الأمر أكثر من مئات الجرش يوميا للوصول إلى الهدف. أولا وقبل كل شيء ، يتم صنع القيمة المطلقة في المطبخ. بمجرد وضع النظام الغذائي المناسب ، عليك التركيز على العضلات المحيطة بالبطن - القلب. المزيد
القلب هو مركز قوة الجسم. يحتوي على العضلات التي تقع عميقا داخل الجذع وتثبت جسمك ، سواء كان حركة ثابتة أو ديناميكية. تساعد تمارين التوازن والاستقرار على تحديد مجموعات عضلات البطن ، مما يؤدي إلى المعدة المحددة التي يرغبها الكثيرون. ستقوي التمارين الستة التالية جسمك أثناء نحت عضلات بطنك. لا تحتاج إلى آلات فاخرة: كل ما تحتاجه هو وزن جسمك ، وكرة متوسطة وكرة استقرار.
ملاحظة: قم بكل حركة لمدة دقيقة واحدة. أكمل 4 إلى 5 جولات.
belly fat

رياضات شد وتقوية عضلات البطن
20 دقيقة تجريب وزن الجسم لتخفيف الوزن
دعنا نواجه الأمر: غالبا ما يكون العثور على وقت التمرين أصعب كثيرا من التمرين الفعلي. بين العمل والأسرة والأصدقاء والهوايات الشخصية والالتزامات الاجتماعية الأخرى ، يكافح الكثير من الناس من أجل احتواء اللياقة البدنية في روتينهم اليومي.
تمارين وزن الجسم تحل هذه المشكلة من خلال منحك تمرينًا فعالا يمكن أن يكون القيام به في أي مكان وفي أي وقت ، مع القليل من الإعداد أو عدمه. فيما يلي مثال على تمرين قائم على وزن الجسم قمت به خلال رحلتي لفقدان الوزن. كل ما تطلبه الأمر كان يومين إلى ثلاثة أيام في الأسبوع لرؤية النتائج ، وتمكنت من إدخالها بينما كان طفلي حديثي الولادة وعمره سنتان.
قم بكل تمرين للحصول على العدد المطلوب من التكرارات ، وانتقل بسرعة من واحد إلى آخر. عندما تصل إلى النهاية ، خذ استراحة من 30 إلى 60 ثانية ثم كرر ذلك ، وركوب الدراجة خلال الروتين ما مجموعه مرتين أو ثلاث مرات. عادة ما كنت أقوم بهذا التمرين لمدة 20 دقيقة وزادت وقتي مع تحسن لياقتي. المزيد
ملاحظة: قم دائما بالإحماء لمدة ثلاث إلى خمس دقائق مع نشاط هوائي منخفض الكثافة قبل بدء هذا الروتين. أيضا ، إذا كنت ترغب في إضافة كثافة إلى هذا الروتين ، فقم برش فواصل القلب لمدة ثلاث إلى خمس دقائق في نهاية كل جولة.
لوح
الكيفية: ابدأ الركوع في مؤخرة السجادة مع إبقاء أصابع القدمين مستقيمة والكعب على الكعب. امشِ قدما للأمام إلى وضعية رباعية مع الركبتين تحت الوركين والمعصمين تحت الكتفين. ارفع ركبتيك لتشكيل خط مستقيم من الكعب إلى الرأس. حافظ على ارتفاع الوركين والبطن. استمر لمدة 30 ثانية ثم عد للبدء.
جسر الغلوت
الكيفية: ابدأ بالاستلقاء على الظهر مع ثني الأرجل والقدمين مسطحتين على الأرض والذراعين جانبيا. قم بإشراك عضلات البطن ، والضغط على الأرداف ، والضغط على الكعب ، ورفع الوركين نحو السقف حتى يشكل الجسم خطًا واحدا من الكتفين إلى الركبتين. تشغل هذا المنصب لمدة ثانيتين قبل خفضه للبدء. هذا مندوب واحد. أكمل ثلاث مجموعات من 10 ممثلين.
push up

اندفاع عكسي
الكيفية: ابدأ بالوقوف مع إبقاء القدمين متباعدين مع عرض الوركين والذراعين بجانبهما. مع التحكم ، اسحب قدمك اليسرى للخلف وأسفل لأسفل حتى تشكل كلا الساقين زوايا 90 درجة والركبة الخلفية تحوم 2 - 3 بوصات عن الأرض. اعكس الحركة للعودة لتبدأ. هذا مندوب واحد. أكمل ثلاث مجموعات من 10 ممثلين لكل جانب بدون تناوب.
رفعة واحدة مفردة الساق
كيف: ابدأ بالوقوف مع القدمين معا والذراعين جنبا إلى جنب. مع التحكم ، قم بإمالة الجذع إلى الأمام مع رفع الساق اليسرى خلف الجسم (ثني القدم) وتمديد الذراع اليسرى إلى الأمام حتى يكون كلاهما متوازيين مع الأرضية. العودة لبدء. هذا مندوب واحد. أكمل ثلاث مجموعات من 10 ممثلين لكل جانب.
الانحناء
الطريقة: ابدأ بالاستلقاء مع ذراعيك ممتدة على الصدر ، ورفع الساقين وانحناء عند 90 درجة (الركبتين فوق الوركين والسيقان الموازية للأرض). استمر في الضغط على أسفل الظهر إلى الأرض ، ثم قم بتثبيت قلب الدعامة ، ثم قم بتمديد الساق اليمنى السفلية ببطء وبشكل متزامن وتحريك الماوس فوق الحصيرة بقليل. توقف مؤقتا ، ثم عد للبدء ثم كرر على الجانب الآخر. مع التحكم في 30 ثانية،وكرر الطريقة عدة مرا للحصول على افضل طريقة.
قطرات الساق
الطريقة: ابدأ بالاستلقاء على الظهر مع رفع الدمبل على الصدر والذراعين مستقيمتين والساقين مرفوعتين نحو السقف والركبتين والكاحلين فوق الوركين. أسفل الساق اليسرى لأسفل بقدر ما يمكنك الذهاب دون تقوس أسفل الظهر لأعلى من السجادة. عد لتبدأ ، وكرر على الجانب الآخر، مع التحكم ، في 30 ثانية. المزيد
نصائح عامة
ممارسة الرياضة يوميا والتمارين الجسدية المناسبة مهمة جدا للصحة أفضل و عقل وقلب وعضلات سليمة وأفضل حال التزام بأي نوع مفضل لديك من التمارين وبالوقت الذي يناسبك حتى لفترة قصيرة يوميا لا تقل عن 30 دقيقة. النشاط الجسدي والتمارين الرياضية لا يتطلب منك مجهود كبير بالعكس سيصبح عادات صحية مثل النوم والطعام والاهتمام برشاقة الجسم، حتى لو كانت تمارين بسيطة داخل المنزل ستحصل على افضل النتائج بفترة قصيرة جدا. المزيد

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

TIPS20

2016